شن حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر، حملة إشغالات موسعة على القطاعين الشمالي والجنوبي، للمخالفين بالكافيهات والمقاهي التي تخالف القانون وتقدم الشيشة، خاصة في ظل انتشار وتفشي فيروس كورونا، بجانب حملة على الأسواق العشوائية.
اقرأ أيضا|ضبط محال تجارية مخالفة لمواعيد الغلق في الصف بالجيزة
وأسفرت الحملة عن ضبط مقاهي تقدم الشيشة، وإشغالات طريق لمحال تجارية، كما تم فض سوق عشوائي، وتمت مصادرة المضبوطات وإيداعها مخازن الحي.
يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، بضرورة التصدي الصارم لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها المقاهي المخالفة للإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا.



محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات
تمساح داخل مصرف.. القصة الكاملة لظهور كائن غريب في قرية الحصافة
لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات





