معلول خارج حسابات الأهلى أمام صن داونز وأفشة جاهز رغم الإصابة

موسيمانى
موسيمانى

استبعد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى فكرة الاستعانة بالتونسى على معلول ظهير أيسر الفريق فى مباراة صن داونز، المقررة السبت المقبل فى إياب دور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، بعد نجاح المارد الأحمر فى تخطى منافسه بهدفين فى مواجهة الذهاب أمس الأول بالقاهرة. 

وتصل بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا صباح اليوم بعد التحرك من القاهرة في التاسعة من مساء أمس الاثنين. 

 

وقرر الجهاز الفنى السفر مُبكراً للتعود على الأجواء والطقس هناك قبل الموقعة المرتقبة، خاصة أن المباراة ستقام فى الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، كما قرر ضم جميع اللاعبين الجاهزين للبعثة، ومن بينهم التونسى على معلول ويأتى سفر معلول لتجهيزه لمباراة السوبر الأفريقى، المقررة فى الثامن والعشرين من الشهر الجارى فى قطر؛ حيث استقرت البعثة، حتى الآن، على التحرك من جنوب أفريقيا مباشرة إلى قطر، بسبب ضيق الوقت؛ حيث ستدخل البعثة الحمراء فى الفقاعة الطبية قبل المباراة بثلاثة أيام، ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة باللجنة المنظمة.


ومن المقرر أن تقضى البعثة يومين فى جنوب أفريقيا قبل السفر إلى قطر والانتظام فى معسكر فى الدوحة استعداداً لمواجهة نهضة بركان فى السوبر الأفريقى ومن المقرر أن يرأس محمود الخطيب رئيس النادى البعثة فى الدوحة. 

اقرأ أيضا| رغم الهجوم العنيف عليه..«الخطيب» يُجدد الثقة فى موسيماني

وفى الوقت نفسه اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الفريق، بعدما اشتكى من الإصابة بتقلصات في عضلات البطن  عقب نهاية مباراة فريقه مع صن داونز وخضع لفحص من طبيب الفريق، أحمد أبوعبلة.
وفى الوقت نفسه تسود حالة من الترقب لموقف الاتحاد الأفريقى من الشكوى التى تقدم بها النادى ضد حكم مباراة الذهاب بسبب الأخطاء الفادحة التى ارتكبها فى المباراة والتى أثرت على النتيجة النهائية للمباراة ويسعى النادى إلى توصيل صوته فى ظل مخاوف من الحكم سيكازوى الذى سيقود مباراة الإياب السبت المقبل.