بيراميدز يتنفس الصعداء.. وجلسات خاصة لإكرامي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتابت حالة من الهدوء والسعادة، مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعدما اقترب الفريق من التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز على أنيمبا النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء ذهاب دور الثمانية. 

ويعتبر الفوز في لقاء أنيمبا طوق النجاة والإنقاذ الأرجنتيني رودلفو أروابارينا بعدما هددته الإدارة بالإقالة إذا تم تكرار النتائج السلبية التي مني بها الفريق مؤخرًا. 

اقرأ أيضا| بعد الهدف الكارثي.. هجوم شديد من نجم الزمالك على شريف إكرامي

وحرص مسؤولو ولاعبو بيراميدز على التحدث مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الذي تسبب في هدف أنيمبا الوحيد من خطأ كارثي اعتدنا عليه من إكرامي مؤخرًا. 

وأكد الجميع أن اللاعبين يخطئون ويجب عليه طي تلك الصفحة والتركيز في المباريات المهمة المقبلة.

من جانبه وعدت الإدارة اللاعبين بصرف المستحقات في موعدها عقب ضمان التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ويبدأ الجهاز الإداري بالفريق الترتيب إلى رحلة نيجيريا لخوض لقاء الإياب والمقرر أن يقام الأحد المقبل والذي حدد الاتحاد الأفريقي طاقم التحكيم الذي يدير اللقاء وهو طاقم تحكيم تونسي.

من جانبه، أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق، عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه إنيمبا النيجيري، مؤكدًا: "بصرف النظر عن خطأ الهدف، لكن كنا نلعب لتحقيق نتيجة كبيرة، وهذا الذي تمكنا من تحقيقه، رغم تسرع اللاعبين في بعض أوقات المباراة، لازال أمامنا مباراة في نيجيريا من أجل حسم التأهل".

وأضاف: "أمامنا أسبوع كامل قبل مواجهة الإياب سنعمل خلاله على إعداد الفريق بشكل مميز، والعمل على تقليل الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها الفريق الفترة الأخيرة".