في استجابة فورية من محافظة الجيزة لشكاوي المواطنين بشأن وجود سرادق عزاء ضخم بشارع الشيشيني بالمريوطية فيصل نطاق حي الهرم، وذلك بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بشأن إتباع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.
اقرأ أيضا | رفع كفاءة النظافة والإنارة في العياط بالجيزة
وعلى الفور وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي الهرم بالتحقق من الشكوى، وتمت إزالة السرادق المخالف على الفور، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة المتابعة الميدانية أولا بأول لمنع تكرار مثل تلك المخالفات.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





