تكثيف البحث عن مهاجم «سوبر» وبديل متميز لمعلول

رغم الهجوم العنيف عليه..«الخطيب» يُجدد الثقة فى موسيماني

الأهلى يبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة العودة أمام صن داونز
الأهلى يبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة العودة أمام صن داونز

لم يتوقع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن ينال هجومًا كبيرًا، من جماهير القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية فرغم تحقيق الفوز على صن داونز بثنائية نظيفة لكن هناك حالة من الإستياء تسود بين عشاق القلعة الحمراء بسبب طريقة الجنوب الأفريقى.. وجاء غضب الجماهير، بسبب أداء لاعبى الأهلى غير المقنع خلال الفترة الأخيرة، رغم التعادل مع الزمالك، والفوز على صن داونز واللعب بطريقة اعتبرها الكثيرون أنها لا تليق بالمارد الأحمر..
وحرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، على عقد جلسات مع المدير الفنى للفريق، والتأكيد على أن الأداء وتحقيق الانتصارات الدافع الأهم والأكبر خلال المرحلة المقبلة وامتصاص غضب الجماهير.
وأكد الخطيب خلال الاجتماع مع موسيمانى على استمرار الدعم والمساندة الكاملة للفريق وجهازه الفني، وتوفير كل وسائل النجاح، والتأكيد على أن طموح الأهلى والمنتمين إليه لا يتوقف عند تحقيق بطولة سواء كانت محلية أو قارية.
ويبحث المدير الفنى للأهلى عن حلول، أولها التعاقد مع مهاجم أفريقى مميز، بالإضافة إلى ظهير أيسر إلى جانب أيمن أشرف وعلى معلول.. ويبدو أن موسيمانى قد اتفق بشكل نهائى مع لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء على كافة خطط النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأكدت مصادر داخل الأهلى أن الإدارة تدرس بالفعل إعارة ثلاثى القلعة الحمراء مروان محسن ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر خلال الميركاتو الصيفى القادم فى ظل وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب فى نفس مراكزهم، وتهدف لجنة الكرة لإتاحة الفرصة أمام الثلاثى من أجل المشاركة بشكل أساسى فى ظل ضعف فرصة مشاركتهم مع الأهلى باستمرار خاصة مروان محسن الذى خرج من حسابات موسيمانى فى ظل تألق محمد شريف «هداف الفريق» وأيضًا عودة أحمد ياسر ريان من الإعارة فى نادى سيراميكا، وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قد تحفظت على أداء محسن خلال الفترة الماضية بسبب فشله فى استغلال كل الفرص التى أتيحت له مع الفريق فى السنوات الماضية.
وتفضل لجنة التخطيط وإدارة الأهلى بالاتفاق مع الجنوب أفريقى على ابتعاد كهربا عن الفريق خلال الوقت الحالى لتجنب تكرار أزمات اللاعب داخل الفريق حتى فى ظل تعهد اللاعب بعدم العودة لإثارة المشكلات بعد العقوبات الأخيرة.