الدراويش متحفزون للذئاب

أبو جريشة: أزمة نجوم المستقبل فى طريقها للحل

الإسماعيلى يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدورى
الإسماعيلى يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدورى

يضع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التى سيعتمد عليها فى مواجهة ذئاب الجبل غدا الأربعاء والتى تقام على ملعب الأخير بالجبل الأخضر ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من مسابقة الدورى الممتاز.
وكان حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى أشرف على مران فريقة أمس وركز على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية والتعامل مع الكرات الثابتة والانتقال السريع والمباغت من الدفاع للهجوم وحرص على عقد اجتماعات فردية مع بعض اللاعبين لتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم بينما خضع الثنائى عبد الرحمن مجدى والصاعد محمد مصيلحى لتدريبات تأهيلية.
ويختتم الفريق تدريباته اليوم قبل السفر للقاهرة للمبيت بأحد الفنادق هناك استعدادا للمباراة..
وأكد على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى أن أزمة غرامة نجوم المستقبل فى طريقها للحل وهناك تواصل واجتماع قريب بين المهندس أحمد عثمان شقيق رئيس الإسماعيلى ومحمد الطويلة للاتفاق على آلية سداد الغرامة.
وقال إنه سعيد بنتائج الإسماعيلى الإيجابية منذ انطلاق الدور الثانى لكن مازال لدى اللاعبين أفضل من ذلك وحتى الآن لم يعد الإسماعيلى لوضعه ومكانته الطبيعية..
وأضاف أن اللجنة الفنية لا تتدخل مطلقا فى مهام الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال وهو وحده من يحدد اللاعبين الذين يعتمد عليهم فى كل مباراة.
وأشار رئيس اللجنة الفنية إلى أنه تتم تهيئة الأجواء المناسبة للجهاز الفنى واللاعبين ولا توجد أى مشاكل فى صرف الرواتب والمكافآت وهناك لائحة نسير عليها بانتظام.
وأوضح أن النادى الإسماعيلى إحدى القلاع الرياضية الكبرى وسبب شهرة العديد من اللاعبين وانضم من خلاله الكثير لمنتخب مصر وهناك لاعبون رفضوا الانضمام للدراويش فى الانتقالات الشتوية هم الخاسرون وبالطبع ندموا على ذلك.
وأكد أن جماهير الإسماعيلى تحملت الكثير ونشكرهم على دعمهم المتواصل والمستمر ونطمئنهم بأن القادم أفضل بإذن الله.