خاص بالفيديو| مريم سعيد تروي تفاصيل إهانتها من محمد سامي في «نسل الأغراب»

مريم سعيد مع محرر بوابة أخبار اليوم
مريم سعيد مع محرر بوابة أخبار اليوم

 

حلت الفنانة مريم سعيد، في أول لقاء لها مع "بوابة أخبار اليوم"، عقب أزمتها مع المخرج محمد سامي، في مسلسلهم "نسل الأغراب"، الذي عرض في رمضان الماضي.

 

وكشفت مريم سعيد، التفاصيل الكاملة لإهانتها من محمد سامي، وقالت: المشكلة بدأت في تاني يوم من تصوير أحداث المسلسل فكنت بحضر ملابس الشخصية وتأخرنا بسبب الأكسسوارات وهذا ما أثار غضبه وحدثت حالة من التوتر في اللوكيشن.

 

وتابعت مريم، "وبعدها دخلت لتصوير المشهد فأرتبكت في أحدى الجمل وطلب إعادتها مرة أخرى وللأسف المرة الثانية أرتبكت وقمت بتغيير كلمة من  التوتر فقام بإهانتي بألفاظ خارجة وقال لي انتي بتغيّري في المشهد أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن".

 

وأكدت مريم، على أن هذه المشكلة حدثت أمام أبنتي التي اشتبكت معه وطلبت منه عدم التعامل معها بهذه الطريقة كي لا يسبب لي جلطة وكاد الحوار أن يتحول إلى مشادة بينهما لولا تدخلي وطلبت منها أن تخرج من اللوكيشن.

 

وأضافت في تعليق ردًا على صمتها على إهانتها: «سكت وكتمت من أجل لقمة عيشي واتشتمت قدام أكتر من 700 نفر وبنتي سمعت شتيمة مامتها بودانها».

 

وأوضحت مريم سعيد أنها احتوت الموقف كي لا يقال عنها أنها تثير الأزمات بداخل مواقع التصوير، كما أنها غير واثقة من مساندة الجميع لها، ومن أجل لقمة العيش".

 

مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي