«إيكو»: أين سيكون ليفربول بدون محمد صلاح «عظيم العصر الحديث»؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحدث موقع «ليفربول إيكو»، عن الدور البارز للنجم المصري محمد صلاح مع الريدز هذا الموسم بعد الأداء المتذبذب في الدوري وترنح ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

وتحت عنوان «محمد صلاح، عظيم العصر الحديث»، تسألت الصحيفة المقربة من فريق ليفربول، عن موقف الفريق في حال عدم تواجد محمد صلاح - متصدر قائمة الهدافين برصيد 22 هدفا بالمشاركة مع هاري كين - مع الريدز هذا الموسم.

وأشادت «ليفربول إيكو»، بدور محمد صلاح مع الريدز خاصة بتسجيله العديد من الأهداف والمنافسة على الحذاء الذهبي على الرغم من تراجع مستوى اللاعبين وخسارة العديد من النقاط إلا أن الريدز عاد للمنافسة على المربع الذهبي من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يذكر أن ليفربول حقق فوزا درامتيكيا على ويست بروميتش بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد صلاح والحارس أليسون في الدقيقة الأخيرة للقاء ليواصل الريدز منافسته الشرسة على حجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل قبل جولتين من نهاية الموسم الحالي.

وقال الموقع البريطاني في تقريره: «لا يمكن تخيل ليفربول بدون محمد صلاح، لا نتحمل التفكير حتى بدونه لم يتمكن الفريق في العودة بالعديد من المباريات، وبغض النظر عن فرص ماني المهدرة والتي يضعها له صلاح، عندما تم تمرير الكرة إلى محمد صلاح، تأرجحت قدمه اليسرى كما جرت العادة، وسجل هدفا أعادنا في المباراة، مستوى محمد صلاح الفردي هذا الموسم مُذهل، خاصة وأن الفريق لا يسير بطريقة جيدة، ويصر كلوب على أن صلاح لا غنى عنه، ويُدرك ذلك جيدًا».

وأضاف: «محمد صلاح في كل مباراة يثبت أنه من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن يقترب من نهاية موسمه الرابع في آنفيلد، وينافس على لقب الهداف للمرة الثالثة، هذا الأمر ليس طبيعيًا، للاعب جناح وليس مهاجم هداف، على الرغم من أن ليفربول متأثر بغياب فان دايك عن التشكيل، لكن وجود محمد صلاح هو أكبر دليل على أن مو هو الأكثر تأثيرًا، ولا غنى عنه في الفريق».