أصدر الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها قرارًا بتعيين الدكتورة أمل محمد أحمد العسلي الأستاذ بقسم أمراض ورعاية الأحياء المائية بكلية الطب البيطري رئيسًا لمجلس قسم أمراض ورعاية الأحياء المائية بالكلية.
اقرأ أيضا| جامعة بنها تفوز بدعم مشروعين تخرج من هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات
كما أصدر «الجيزاوي» قرارًا بتكليف الدكتور عمرو عبد الحميد العوامري المدرس بقسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة ببنها ومدير شبكة المعلومات الرقمية الداخلية بالجامعة مديرًا تنفيذيًا لحاضنة جامعة بنها للتكنولوجيا الحيوية.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





