مترو الأنفاق: حملات تفتيشية على الكمامات داخل القطارات بعد العيد| خاص 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، عن استمرار طرح الكمامات الطبية في منافذ أو شبابيك بيع التذاكر، للركاب الذين قصدوا المرفق عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك. 

وقال «عبدالهادي» لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه يتم طرح الكمامة الواحدة للبيع بسعر 2.5 جنيها في شبابيك التذاكر بجميع المحطات، وذلك لمنع تغريم الراكب الذي يستقل قطارات المترو دون كمامة. 

وأشار متحدث مترو الأنفاق إلى تنظيم حملات تفتيشية على الكمامات الطبية داخل قطارات المترو عقب إجازة العيد للتأكد من التزام الركاب بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

كان أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، عن مواعيد المترو بعد إجازة عيد الفطر المبارك. 

اقرأ أيضا| عودة الروح | صخب الجماهير يُعيد الحياة إلى مدرجات وأروقة ويمبلي

وقال «عبدالهادي» لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن مواعيد عمل مترو الأنفاق ستعود لطبيعتها بعد انتهاء إجازة عيد الفطر بدء من غد الاثنين، حيث ستقل ساعات العمل ساعة.

وأوضح متحدث مترو الأنفاق، أن المواعيد ستبدأ من 5.15 صباحًا حتى الواحدة صباح اليوم التالي، لافتا إلى أن فترة التقاطر بين القطار والآخر ستتراوح ما بين 3 إلى 4 دقائق. 

وتابع: حركة المترو ستعمل طوال ساعات النهار وعدد ساعات حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. 

وشدد متحدث مترو الأنفاق على ضرورة اتباع الركاب للإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا مع الالتزام بارتداء الكمامة منعا لانتشار فيروس كورونا بين الركاب.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي