أخر الأخبار

نشوى مصطفى تحاول الصلح بين مها أحمد والسقا وكرارة

نشوة مصطفى تحاول الصلح بين مها أحمد والسقا وكرارة
نشوة مصطفى تحاول الصلح بين مها أحمد والسقا وكرارة

 

نشرت الفنانة نشوى مصطفى على حسابها على "فيسبوك"، بوست تحاول من خلاله الصلح بين الفنانة مها أحمد والفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

وكتبت مصطفى: "يارب وحياة حبيبك النبى يتصالحو ويتصافوا —  كلهم طيبين - وولاد الأصول الفرسان بنبل أخلاقهم حيسامحوا لأنهم عارفين الظروف وأكيد مقدرينها - الحياة مش مستاهلة خناق وبتخلص فى ثانية وادينا شايفين  - والناس اللي بتنفخ فى النار من تحت لتحت حاقول لهم من فضلكم اغلبوا شياطينكم وخلينا نسعى فى الخير —  احنا عيلة واحدة — واللي غلط اكيد ميقصدش — التمس لأخيك ألف عذر  —  يارب بحق الأيام الطيبة تمدهم بالمحبة وتنور قلوبهم وتبعد عنهم الشيطان".

من جانبها أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بيانا بشأن الخلافات الناشبة على مواقع السوشيال ميديا بين الفنانين والتي كان آخرها خلاف مها أحمد مع أحمد السقا وأمير كرارة، والتي قالت خلاله إنهم لم يقفوا بجوارها ولم يساعدوها أثناء جلوسها في المنزل.

وقالت النقابة في بيانها: «تهيب نقابة المهن التمثيلية بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية الالتفاف حول قضايا الوطن والقضية الفلسطينية والالتزام بأخلاقيات المهنة، والدور الذي أشار إليه رئيس الجمهورية، حين أشاد بالدور الإيجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعا للفخر والتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الإيجابي».

واستكمل البيان: «وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيا مع بعض السلوكيات المرفوضة تماما، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والأخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته الصناعة هذا العام من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة».

وأضاف البيان: «لذا يناشد مجلس إداراة نقابة المهن التمثيلية السادة أعضاء النقابة الأفاضل بالالتزام بجادة المنطق والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن وفي مقدمتها القضية الفلسطينية».

كما تدخل العديد من الفنانين الصلح بينهم ومنهم الفنان أحمد التهامي وكتب: «دول أخواتي ودول أخواتي، وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية، صاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصول، وعارف إنها واحدة ست مش قادرة تستحمل من الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة، ومقدر إنها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل، ربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعا لفعل الخير».

ورد أمير كرارة، على منشور أحمد التهامي يعلن إنهاء الخلاف من جانبه وقال: «مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلا الموقف دا محصلش، وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخويا».

اقرأ أيضا| تجاهل مجدي كامل يحير الجمهور بعد هجوم مها أحمد على «السقا وكرارة»

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي