«عبدالحفيظ»: «مباراة صن داونز كانت صعبة للغاية ولكن شخصية الأهلى كانت حاضرة»

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، عن سعادته بالفوز الذى تحقق على صن داونز.. وأكد أن مواجهة صن داونز عبارة عن شوطين، لعب منها 90 دقيقة فقط فى لقاء الذهاب بالقاهرة والـ 90 دقيقة الأخرى ستكون فى جنوب افريقيا.. مضيفا أن فريق صن داونز قوى ومميز، وعلينا إغلاق صفحة الذهاب والاستعداد للمواجهة المقبلة الأكثر أهمية وصعوبة. وتابع: «مباراة صن داونز كانت صعبة للغاية، ولكن شخصية الأهلى كانت حاضرة والدوافع موجودة لدى جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود لنصف النهائي».

وواصل: «نواجه صن داونز للموسم الثالث على التوالى فى نفس الدور, وكان لديهم حالة غل كروي, وظهروا فى حالة تركيز, ولكن كنا موفقين فى اللقاء, ونتمنى أن نكون موفقين فى المباراة المقبلة, والتى نبحث فيها عن الصعود إلى نصف النهائي».

وأوضح : «لدينا مجموعة لاعبين مميزين وصغار فى السن يحتاجون إلى الخبرات, والدخول فى أجواء المباريات الكبرى, ولكن هناك مباريات تعتمد على أصحاب الخبرات القادرين على تحمل أجواء المباريات الصعبة.. بطولة دورى أبطال إفريقيا يتم التعامل معها على مراحل, ولكل مباراة ظروفها وأحداثها, نحن نفكر فى كل مباراة على حدة, وهدفنا تحقيق الانتصارات فقط فى كل المباريات».

وأشاد سيد عبد الحفيظ بدعم الكابتن محمود الخطيب, رئيس النادي, للاعبين والجهاز الفني, مؤكدًا أنه دائمًا حريص على مؤازرة الفريق فى الوقت المناسب.