مصرع طفل وإصابة ١٠ أشخاص بحوادث طرق

حريق بالأقصر يلتهم ١١ منزلاً و١٩ حوشاً.. ومصرع طفل في حادث بالشرقية

قوات الإطفاء خلال إخماد حريق الأقصر
قوات الإطفاء خلال إخماد حريق الأقصر

 

لقى طفل مصرعه وأصيب ١٠ آخرين بجروح متفرقة فى ٣ حوادث بطرق بالشرقية.. وقع الحادث الأول بمدخل مدينة العاشر من رمضان، حيث أطاحت دراجة بخارية بالطفل مصطفى عاطف خليل ١٣ عاماً أثناء عبوره الطريق فلفظ أنفاسه على الفور.

بينما وقع الحادث الثانى بطريق المسيرى بأولاد صقر، حيث انقلبت دراجة بخارية على جانب الطريق ونتج عن ذلك إصابة ٣ أشخاص بإصابات مختلفة باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور فى الوجه و تتراوح أعمارهم ما بين ٢٠ و٣٠ عامًا، ووقع الحادث الثالث بطريق ههيا الابراهيمية حيث اصطدم تروسكل بتوك توك بسبب التخطى الخطأ ونتج عن ذلك إصابة ٧ اشخاص بإصابات مختلفة.

من جانب آخر شارك أهالى قرية العضايمة بإسنا قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق شب فى أحد منازل القرية، ساعدت شدة اتجاه الريح ووجود القش فوق أسطح المنازل المجاورة إلى امتداد النيران إليها وأسفر الحريق عن تدمير 11 منزلاً من منازل القرية، وباشرت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق وتشكيل لجنة فنية برئاسة رئيس القرية ورئيس وحدة الشئون ورئيس قسم التنظيم ورئيس الوحدة الزراعية ورئيس الوحدة البيطرية لحصر التلفيات والخسائر للمواطنين.

ودفعت الحماية المدنية 7 سيارات مطافئ. وأسفر الحريق عن إتلاف 11 منزلاً و19حوشاً، وتم إخماد الحريق ولا توجد خسائر بالأرواح.


على صعيد آخر عثر أهالى مركز أبوقرقاص فى جنوب محافظة المنيا، أمس، على أشلاء جثة مجهولة لمواطن ملقاة بشريط السكك الحديد، وذلك بعد أن دهسها أحد القطارات المتجهة لمحافظات جنوب الصعيد، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام بمركز ملوى، تحت تصرف النيابة التى باشرت التحقيق، وكلفت أجهزة البحث الجنائى بالتعرف على هوية الجثة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي