مع بلوغ الدور الـ18لأبراج المشروع  

التسليم نهاية 2021.. مثلث ماسبيرو حلم يتحقق | صور

مثلث ماسبيرو
مثلث ماسبيرو

 

العمال: المصريون قادرون على إنجاز المشروعات العملاقة

موظف: سعداء بفرحة سكان الأبراج في أثناء زياتهم لمتابعة أعمال البناء

مهندس: لدينا نموذجان للشقق البديلة ونعمل بطاقة 2000 عامل 

المشرف على المشروع: التسليم نهاية العام الحالي ومبنى إدارى على مساحة 10000 متر

كتب: رأفت عبدالقادر 

على قدم وساق وليل ونهار يجرى العمل في مشروع مثلث أبراج ماسبيرو والتي وصل عدد أدوارها إلى 18 دورا سواء لوحدات الإسكان البديل للمواطنين وعددها 936 والتي من المنتظر عودة أهالي المنطقة لاستلام شققهم نهاية العام الجاري، إضافة لـ134 وحدة اسكان استثماري ومبنى إداري يقام على مساحة 10 آلاف متر.

ومن داخل المشروع.. «الأخبارالمسائى» ترصد تطورات أعمال البناء والتشطيب.

في البداية يشير حسين عبد المالك "مبيض محارة" إلى أنه يفضل العمل في الفترة الصباحية بمشروع أبراج ماسبيرو عن الفترة المسائية لأن العمل بالنهار أوضح وضوء الشمس الطبيعي يساعد علي الإنجاز في العمل خاصة في مجال المقاولات.

ويؤكد: "سعيد بالعمل في مشروع أبراج ماسبيرو لأنه يعد مشروعا مصريا خالصا يبرهن على نجاح المصريين في إقامة المشروعات العملاقة الناجحة التي تخدم أبناء الوطن والدولة معًا، كما أنني سعيد بتوافد كثير من المواطنين الحاجزين بالمشروع لرؤية شققهم السكنية ورؤية مدى السعادة والفرح على وجههم لرؤية منطقة أبراج ماسبيرو التي تحولت من عشوائية إلى منطقة استثمارية وحضارية يتمنى أي مواطن العيش فيها".

                                                                                                                                    مباني حضارية

كما أعرب طارق الروبي "موظف أمن"، عن سعادته بتوافد المواطنين الحاجزين للشقق السكنية لرؤية أماكنهم وأنه يلتمس فرحتهم بذلك المشروع وحسن التنظيم في المباني السكنية التي تشبه التنظيم الجديد في المدن الحضارية الحديثة في الدول المتقدمة.

 بصمة نجاح

فيما قال محمد أحمد "كهربائي"، إنه يعمل بمشروع أبراج ماسبيرو منذ عام ولم يواجه أي مشاكل في العمل وأنه سعيد بتواجده مع زملائه، مشيرا إلى أن المشروع بمثابة بصمة نجاح لمشاركات المقاولات المصرية وإنجازها وتوضح مدى نجاحها والتزامها لتوفير عوامل الأمن والسلامة للعاملين بالمشروع وكذلك الالتزام بمعايير الجودة العالمية لتحقيق الإنجاز.

 

 عودة قريبة

ويشير هاني محمد موظف بالمشروع إلى أن الكثير من الحاجزين بمشروع "أبراج ماسبيرو" لديهم إيصالات عودة، حيث يأتون لرؤية الإنجاز بالمشروع.

وقال: "نجد الفرحة مرسومة على وجوههم  لرؤية الإنجاز، حيث تستمر زيارة المواطنين مع تأمين مداخل الخروج والدخول لهم وللعاملين بالمشروع من مهندسين وموظفين وعمال كما يوجد أيضا مدخل خاص للعمارات التراثية التي لم تتم إزالتها".

و يشير محمد أحد المهندسين بالمشروع إلى أن نماذج الشقق البديلة نموذجين الأولى 3 غرف و2 حمام ومطبخ وأما النموذج الآخر غرفتين وحمام ومطبخ والعمل بالمشروع يتم على فترتين يوميا الأولى من الساعة السابعة صباحا وحتى السادسة مساء والوردية المسائية من السابعة مساء وحتى الثالثة فجرا.

وأكمل:"يعمل بمشروع أبراج ماسبيرو حوالي 2000 من المهندسين والموظفين والعمال ويعملون جميعا تحت قيادة روح الفريق بصورة متعاونة ولا توجد أي مشاكل تعترض العاملين". 

ومن جانبه يؤكد المهندس صلاح متولي المشرف على مشروع "مثلث ماسبيرو" بهيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان، أن تسليم الوحدات السكنية للمواطنين سيتم آخر العام الحالي وقد تم إنشاء 936 وحدة إسكان بديل و134 وحدة إسكان استثماري بمساحات مختلفة.

ويضم مشروع مثلث ماسبيرو مبنى إداري مقام على 10,000 متر إضافه إلى وجود برجين كل برج يضم 5 بنايات إسكان بديل.

وأكمل: "مشروع ابراج ماسبيرو تجاوز الآن إنشاء الدور الـ17 اضافة إلى استمرار أعمال التشطيب في الأدوار التي تم الانتهاء منها من سباكة ومحارة وكهرباء وتركيب سيراميك".


 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي