برج القوس اليوم.. لا تجعل مشتتات الانتباه تأخذ من وقتك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم ١٦ مايو 2021، بحسب خبراء الأبراج.


وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:
 

على الصعيد المهنى

اجعل وقت العمل للعمل وفقط، ولا تجعل مشتتات الانتباه تأخذ من وقتك وتلهيك عن ممارسة عملك بجدية وبمهارة، ابحث أيضًا عن الجديد لتطوير ذاتك ورفعة مكانتها، ليس عيبًا أن تبدأ في تعلم شيئًا جديدًا يضيف لرصيدك المهني.

اقرأ أيضا| التين الشوكي لرشاقتك وهدوء أعصابك

على الصعيد العاطفى

ليس من الجيد أن تجعل شريك حياتك في حيرة بسبب علاقتكما المضطربة، حدد ما تريده من هذه العلاقة ووضح له ما تنوي فعله حتى لو كان هذا قاسيًا، فهذا أفضل كثيرًا من الشك والأسئلة.

والقوس من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الاجتماعية و المسلية ، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، و برج الجوزاء، و برج الأسد»، من المتوافقين مع برج القوس، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج السرطان ، وبرج الجدي ، وبرج العذراء».

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.


أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي