أسوان يستعد للمقاصة دون راحة

علاء عبدالعال
علاء عبدالعال

استأنف اليوم فريق أسوان بقيادة علاء عبدالعال استعداداته      لمباراة مصر المقاصة المقرر لها الأربعاء المقبل الموافق 19 مايو ضمن منافسات الجولة 23 أمن الدورى العام المصري وطالب عبدالعال اللاعبين بضرورة الفوز خلال المواجهة المقبلة لما تمثله من أهمية بعد سلسلة من النتائج السلبية التى لحقت بالفريق فى الآونة الأخيرة.

وكلف عبدالعال أحد معاونيه بمتابعة مباريات فريق مصر المقاصة السابقة لتحليل أداء الفريق ومعرفة نقاط الضعف والقوة من أجل وضع الخطط والجمل التكتيكية التي يمكن أن يستغلها أبناء زهرة الجنوب.

وشهد مران اليوم تقسيمة قوية ومحاضرة فنية للمدير الفني علاء عبدالعال لشرح بعض الجمل التكتيكية للاعبين، كما خضع الفريق لتمرينات استشفائية أمس السبت.

وطالب عبدالعال اللاعبين بضرورة التركيز خاصة أن المبارة القادمة لن تكون سهلة، كما أن الفريق فى حاجة إلى الفوز بها من أجل تحقيق مركز متقدم للابتعاد عن مثلث الهبوط.

وأكد المدير الفني أن مواجهة مصر المقاصة لن تكون سهلة، والفوز بها يعكس مردودًا إيجابيًا على اللاعبين.

وخسر أسوان من الإسماعيلي فى المباراة التي جمعتهم على ستاد الإسماعيلية  فى الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يحتل نادي أسون المركز الـ15 برصيد 21 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد الفوز 5 مباريات والتعادل فى 6 لقاءات أخرى، بينما تلقى أسوان الهزيمة فى 10 لقاءات، وسجل لاعبو أسوان 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.