مكافآت فى الإسماعيلى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

عثمان يُشيد بأداء اللاعبين.. والفريق يستعد للمقاولون

إبراهيم فتحى

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول بالدراويش، بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون خلال المباريات الخمس الأخيرة ونجحوا في تحقيق الفوز بها على التوالي.

ونجح الدراويش في تحقيق الفوز الخامس على التوالي على حساب فريق أسوان أول أمس الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي، المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري، برصيد 26 نقطة، ليبتعد خطوة جديدة عن منطقة الخطر، ويواصل الزحف إلى منطقة الأمان.

وجاء قرار رئيس الدراويش، بصرف مكافآت خاصة للاعبين والجهاز الفني، في ظل الأداء والنتائج الطيبة التي يقدمها اللاعبون تحت قيادة الجهاز الفني الذي يقوده إيهاب جلال، وحمد إبراهيم، وأحمد حسام، ومصطفى كمال.

وحقق الإسماعيلي، العلامة الكاملة في أول 5 مباريات بالدور الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحصد 15 نقطة متتالية، بدأت بمواجهة المصري البورسعيدي، ثم الإنتاج الحربي، والجونة، والبنك الأهلي، وأخيرًا أسوان.

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة حمد إبراهيم، المدرب العام، والقائم بأعمال المدير الفني، لحين اكتمال شفاء إيهاب جلال، الذي يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، على ملعب الأخير بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم إجراء مسحة طبية جديدة، للمدير الفني للإسماعيلي، للتأكد من شفائه من فيروس «كوفيد 19»، وهي النتيجة التي يتحدد على أساسها، قيادة «جلال» للدراويش أمام المقاولون العرب من عدمه.

أقرا ايضاً|

الإسماعيلي يستضيف أسوان بالجولة الـ 22 من الدوري