كارتيرون يُشيد بتحمل لاعبى الزمالك المسئولية.. وزيزو مطلوب فى الدراويش

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون

 

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتحمل لاعبي الفريق الأبيض لظروف النادي وتأخر حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة، وفصلهم بين أزمة المستحقات وبين التركيز في الملعب خلال مباريات الدوري الممتاز.

وشدد المدير الفني على أن اللاعبين يتحملون الصعاب من أجل جماهير النادي، مضيفًا أن الإدارة وعدت بصرف جزء من المستحقات المتأخرة في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المدير الفني أنه من الصعب أن يقوم بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين في الفترة المقبلة بسبب المنافسة القوية على لقب الدوري مع الأهلي وضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة في ظل صعوبتها.

وعلى صعيد آخر طالب الجهاز الفني من الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، بتقرير عن حالة كل من محمود علاء مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة إنبي الأخيرة، وحميد أحداد الذي تعرض أيضًا لإصابة بالتواء في أنكل القدم، بخلاف الثلاثي عبد الله جمعة الظهير الأيسر الذي يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الغني مدافع الفريق الذي يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية وأحمد فتوح الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

ومن ناحية أخرى تلقى محمود عبد العزيز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا من مسؤولي نادي الإسماعيلي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما عاد للمشاركة مع الزمالك كبديل في المباريات الأخيرة.

وكان اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وعاد للتدريبات منذ فترة قبل أن يبدأ الفرنسي كارتيرون، المدير الفني، في الدفع به في المباريات بصورة تدريجية كبديل.

وعلى صعيد آخر يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادًا للقاء الطلائع المقرر له يوم الخميس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.