«طولان»: الذين «شتمونى» ليسوا جمهور الزمالك الحقيقى

حلمى طولان
حلمى طولان

 

قال حلمى طولان المدير الفنى لإنبى إنه واجه الزمالك كفريق مكتمل ملئ بالنجوم، قائلًا: إنه لو نفذ لاعبوه التكليفات لاختلفت النتيجة فى المباراة ولما خسر الفريق البترولى اللقاء ويظهر بهذه الصورة السيئة.

قال طولان إن الزمالك فريق متكمل جدا وله أنياب دفاعية وهجومية ، والهدف المبكر الذى أحرزه المنافس يعد خطأ فى التكليفات الخاصة بالفريق.. وشدد على أن الأهداف الأخرى جاءت من كرة ثابتة وهناك خطأ أيضًا فى التكليفات وتنفيذها بصورة جيدة، ولن يذكر ماهو المخطئ.

وأضاف أن الزمالك فريق به لاعبون مهاريون وقادر على المنافسة هذا الموسم موجها له التهنئة، ومشيدا بإدارة الفرنسى باتريس كارتيرون والذى يقدم كرة جيدة منذ توليه القيادة الفنية للقلعة البيضاء

وأشار إلى أن إنبى يعانى كثيرا وهناك 4 لاعبين مصابين بفيروس كورونا، كما أن صلاح ريكو أجرى جراحة وسيستعيد الفريق مستواه بعد عودة القوام الأساسى للفريق البترولى.. وعن الهجوم عليه من بعض جماهير الابيض علق طولان قائلا : هذه ليست جماهير الزمالك التى أعرفها، لا أعرف سبب الهجوم عليّ ولكن أعلم جيداً من يقود هذه المجموعة لمهاجمتى بصورة مستمرة..وكانت جماهير الزمالك قد هاجمت طولان بين شوطى المباراة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي