تجديد حبس «أم حبيبة» 15 يوما على ذمة التحقيق

حبيبة المجني عليها
حبيبة المجني عليها

 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة المحلة بمحافظة الغربية ،اليوم السبت، تجديد حبس "رضا. م. ا" المتهمة بقتل رضيعتها "حبيبة" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لها النيابة اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

كان مصدرا أمنيا قد كشف أن رضا محمد الصباحي والتي تبلغ من العمر 33 عاما ومقيمة دائرة مركز المحلة، حيث اعترفت أمام رجال المباحث الجنائية بقتل طفلتها الرضيعة "حبيبة" والتي تبلغ من العمر 26 يوما خنقا، وسط حالة من الذهول والبكاء.

اقرأ أيضا تطهير 280 مسجدًا بعد صلاة العيد والجمعة بالمحلة 

وأضاف المصدر أن المتهمة أكدت أمام جهات التحقيق أنها ارتكبت جريمة قتل الطفلة بعد أن انتاباتها حالة وجدانية بسبب ضيق الحاله المعيشية، وعدم  قدرة الأم على الإنفاق على الطفلة وتحمل تكاليف ومصاريف قوتها اليومي تزامنا مع عدم قدرة زوجها على تحمل المسئولية وخاصة أنه عامل يومية مما أصابها بأزمة نفسية وارتكبت جريمة قتل الطفلة.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث قاموا بمناقشة المتهمة وتضيق الخناق عليها وبمواجهتها بارتكاب الجريمة اعترفت وسط حالة من الذهول والبكاء، وتم العثور على القيراط الذهبي الخاص بالرضيعة بحوزة الأم داخل ملابسها ، وهو مانفي إدعاء المتهمة في بلاغها بخنق الرضيعة على يد أشخاص ملثمين وسرقة قيراطها الذهبي و20 جنيها.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي