حمد الترهوني
شيع أهالي مدينة مغاغة، شمال المنيا، جثامين ربة منزل وابنتيها، بعد أن دهسهم قطار الصعيد بمزلقان محطة سكك حديد مغاغة القبلي .
أدى الأهالي صلاة الجنازة على الضحايا الثلاثة، داخل مسجد المستشفى، وتم دفنهم بمقابر الأسرة شرق النيل بمركز مغاغة، وسط حالة من الحزن الشديد .
كان المستشار أبو ألوفا عيسي ، المحامي العام لنيابيات شمال المنيا، قد أصدر قرارا بالتصريح بدفن الجثامين عقب التعرف عليهم من ذويهم ، داخل مشرحة مستشفي مغاغة العام .
اقرأ أيضا| إخماد حريق بمخبز بالمنيا دون إصابات
يذكر أن اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع رباب فولي محمد، 24 سنه، ربة منزل ، وطفلتيها رودينا حسن رجب، 6 سنوات، وشقيقتها ريتاج، 3 سنوات، مقيمون جميعا بمنشية الجزائر بمدينة مغاغة ، دهسهما قطار 725 المتجه من أسوان إلي الإسكندرية، بمزلقان محطة سكك حديد مغاغة القبلي.
تم نقل الجثامين إلي مشرحة مستشفي مغاغة المركزي، تحت تصرف النيابة.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





