الرئيس الفلسطيني يترأس اجتماعا طارئا لمتابعة الأوضاع الدامية 

اجتماعا طارئ للرئيس الفلسطيني
اجتماعا طارئ للرئيس الفلسطيني

 

ترأس الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم السبت 15 مايو، اجتماعا طارئا لمتابعة الوضع في الأرض الفلسطينية كافة، القدس والضفة، وغزة، بحضور رئيس الوزراء محمد اشتية، وقادة الأجهزة الأمنية، وكبار المسؤولين.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، دعا الرئيس محمود عباس لتوفير كل الإمكانيات من أجل تعزيز صمود المواطنين في لمواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم.

اقرأ أيضاً: صور وفيديو| انهيار برج الجلاء بالكامل الذي يضم مكاتب لوسائل إعلام عالمية

أعلنت مصادر طبية صباح اليوم السبت 15 مايو، عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي الغاشم المتواصل على قطاع غزة لليوم السادس على التوالي لـ 139 شهيدا.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، يوجد من بين الضحايا 39 طفلا، و22 سيدة، ومسن، و1050 جريحا بجروح مختلفة، أكثر من 40 منهم في حالة الخطر.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم الخامس على التوالي، حيث يواصل الطيران الحربي الإسرائيلي شن غاراته الجوية على مختلف أنحاء القطاع.

وقبل ذلك، دارت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في مدينة القدس على مدار الأسبوعين الماضيين، وتحديدًا في ساحات المسجد الأقصى المبارك وفي حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية، التي تريد إسرائيل تهجير أهله منه عنوةً لصالح مشاريع الاستيطان الإسرائيلية.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي