حساب مزعوم لـ«إيمي سمير غانم» ينشر صورتين لوالدها مع الزعيم

سمير غانم وعادل إمام
سمير غانم وعادل إمام

نشر حساب مزعوم للفنانة إيمي سمير غانم صورتين لوالدها الفنان سمير غانم بصحبة الزعيم عادل إمام عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

الصورتان التي جمعت سمير وعادل، كانت الأولى وهما في سن كبير ويقوم فيها الزعيم باحتضان سمير غانم، والثانية ظهر فيها الثنائي في أحد الأعمال التي جمعتهما سويا وهما في سن الشباب، والحساب المزعوم لإيمي ترك تعليق على الصورتين: "من احلي الصور ممكن تشوفها".

كشفت مصادر من نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، الذي لا يزال في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

 

وقال عزوز عادل، عضو النقابة: "حالة أستاذ سمير غانم زي ما هي ومفيش أي جديد، وأتمنى الناس تبطل الشائعات اللي بتطلع عليهم وتدعيلهم".


من جانبها، أكدت الفنانة نهال عنبر، المسئولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم كما هي، حيث إنه داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى الذي يتلقى فيه العلاج، وتعتبر حالته غير مستقرة، حيث تعرض لأزمة تنفسية وأثرت على الصدر، ما دفع الأطباء لوضعه على جهاز التنفس الصناعي، مضيفة أنها تتابع حالته أولاً بأول.

 

فيما أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنه ليس لديه معلومة بشأن تطورات الحالة الصحية للفنان، مؤكدًا أن كل المعلومات عن حالة الفنان الكبير لدى زوج ابنته الفنان حسن الرداد.


من ناحيته، نفى الفنان حسن الرداد الشائعات المتداولة عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم، وغرد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم".


وتابع: "نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبدالعزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".