مدربون تألقوا ..بأقل الإمكـــانيـات

عبدالحميد بسيونى
عبدالحميد بسيونى

 

 محمد نور

شهدت المحطات السابقة من قطار الدورى العام ظاهرة جيدة لصالح الكرة المصرية حيث تألق عدد من المدربين مع فرقهم وغيروا جلد الفريق وتحدوا الإمكانيات المحدودة والظروف الصعبة وحفروا لأنفسهم وفرقهم لوحة من الاحترام والتقدير ومكانة مميزة بجدول ترتيب الدورى ..فمن هم؟

على ماهر المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى والذى يحتل المركز الثالث من مسابقة الدورى العام برصيد ٣٢ نقطة سبق له تدريب عدة فرق ولكن تبقى تجربته مع الأسيوطى هى الأبرز فى مشواره التدريبى.

بينما يهدف حسام حسن بالوصول إلى المربع الذهبى مع فريق الاتحاد السكندرى فى جدول ترتيب مسابقة الدورى خاصة بعد تراجع الفريق للمركز السادس برصيد ٢٩نقطة، ومن أفضل بصماته كمدرب كانت مع المصرى البورسعيدى ووصوله للمركز الثالث بالدورى.

 أما خالد عيد المدير الفنى لنادى غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين، فقد نجح فى تحقيق انتصار غالٍ على كلٍ من قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وتعادله مع بيراميدز، وهذا يؤكد أن نتائجه وأداءه ليسا ضربة حظ .. . أيضا من المدربين الذين وضعوا بصماتهم؛ عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش والذى وصل بفريق طلائع الجيش للمركز الثانى عشر برصيد ٢٣ نقطة بعد فوز الفريق على نادى المقاصة مؤخرا بهدفين نظيفين ..وباسيو له بصمات مميزة كمدرب مع الطلائع وحرس الحدود.. طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر أكد أن الكرة المصرية بها جيل رائع من المدربين من أبناء جيل الوسط يجب دعمهم بقوة ومنحهم الفرصة للاستفادة من إمكانياتهم.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي