خاص | مدير مستشفيات قصر العيني يكشف عن الإجراءات الاحترازية.. فيديو

الأجراءات الأحترازية داخل مستشفيات القصرالعيني
الأجراءات الأحترازية داخل مستشفيات القصرالعيني

 

أكد مدير مستشفيات طب قصر العيني جامعة القاهرة د.حسام صلاح، في حواره مع "بوابة أخبار اليوم" -الذي سينشر لاحقا- تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل مستشفيات جامعة القاهرة أثناء التعامل مع المرضى.

وأضاف  د.حسام صلاح، تتضمن ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي قدر المستطاع وتقليل عدد العاملين في الأماكن الإدارية بالمستشفيات مع توقيع جزاءات على المخالفين، لمواجهة الروايات المتكررة التي تدور على أن مريضا جاء ليلتقي العلاج بالمستشفي وكان سليما وخرج بكورونا لذا فهناك توجيه واضح بتوقيع الجزاء عند مخالفة أي من شروط الإجراءات الاحترازية، حفاظا على صحة وسلامة المرضى.

اقرأأيضا||خاص| حسام صلاح: طفرة في تطوير مستشفيات القصر العيني.. فيديو وصور


وأشار مدير مستشفيات طب القصر العيني بجامعة القاهرة أن التطويرالجديد الذي سوف يلمسه المريض في مستشفيات القصر العيني بجامعة القاهرة الخدمة الطبية نفسها وهي الجودة لأن مستشفيات جامعة القاهرة من مستشفيات الجيل الرابع وتقدم أعلى خدمة طبية في التخصصات الدقيقة، وهناك بروتوكول معتمد لا يمكن لأحد الخروج عنه في علاج المرضى.


ولفت د. حسام صلاح إلى أن تطوير مستشفيات جامعة القاهرة ساهم في أن ينتظر المريض دوره في تلقي العلاج على أسرة وليس على الأرض كما كان قبل التطوير.

 
وأضاف مدير مستشفيات جامعة القاهرة أن التطوير التي حدث ضمن الكود الدولي للمنظومات الصحية والطوارئ بكود 2021 فالخدمة الطبية في شهر يناير 2021 اختلفت تماما بالمقارنة بما يحدث الأن وهناك فرق كبير ملموس من قبل المرضى.  

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي