موسيماني ينتظر بريق الأمل من طبيب الأهلي بشأن مشاركة مهاجم الفريق 

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد مع اختبار أفريقي صعب عندما يستضيف صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم السبت 15 مايو في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.


وينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني بريق الأمل حول موقف صلاح محسن من المشاركة في مباراة اليوم بعد عزله مساء أمس عقب تعرضه لنزلة برد شديدة .


وقرر الجهاز الطبي عزل مهاج الفريق صلاح محسن عن اللاعبين بعد تعرضه لنزلة برد خوفا من يكون اللاعب مصابا بفيروس كورونا وتم عمل مسحه اضافية للاعب لتحديد موقفه من الاصابة ومن ثم ابلاغ الجهاز الفني لعدم الاعتماد عليه في مباراة الذهاب أمام صن داونز .


وكان الجهاز الفني للأهلي منح الفرصه لصلاح محسن خلال المباريات الأخيرة واستغل اللاعب الفرصه واثبات ذاته داخل المستطيل الاخضر خاصة في مباراة الاهلي الأخيرة بعدما سجل هدف رائع في مباراة الدوري الماضية .


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعه التاسعة مساء السبت على أن يقام لقاء ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال افريقيا على ملعب استاد السلام والأهلي على أن تذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية .

 

اقرأ أيضا | صدمة تربك حسابات موسيماني قبل ساعات من لقاء صن داونز