الليلة.. قمة إيطالية بين يوفنتوس وأنتر ميلان 

يوفنتوس وأنتر ميلان 
يوفنتوس وأنتر ميلان 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي  يوفنتوس مساء اليوم السبت 15 مايو  نظيره إنتر ميلان، فى قمة مواجهات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإيطالي .

واستعاد نادي يوفنتوس، نغمة الانتصارات بعد الفوز على ساسولو بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء  الأربعاء الماضي ، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.

وحافظ إنتر ميلان، المتوج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، على سلسلة انتصاراته بعد الفوز الكبير على روما بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي ، ضمن منافسات الجولة الماضية  من الكالتشيو.

ويلعب يوفنتوس، لقاء الليلة تحت شعار لا بديل عن الفوز لحجز مقعده في التأهل لدوري ابطال أوروبا بعدما ابتعد عن المربع الذهبي وأحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي .
وينتظر يوفنتوس بعد حسمه نقاط اليوم  بقيادة مديره الفني أندريا بيرلو، تعثر أحد منافسيه أتالانتا أو ميلان أو نابولي، أصحاب المركز من الثاني حتى الرابع.
ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، بينما إنتر ميلان فى الصدارة برصيد 88 نقطة، وضمن اللقب رسميا للمرة الأولى منذ 11 عاما.

«يوفنتوس» يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في «ساسولو»| فيديو