«وست هام» يُواجه برايتون لمزاحمة ليفربول على المربع الذهبى

وست هام
وست هام

تشهد منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز إقامة ثلاث مباريات اليوم السبت أهمها لقاء وست هام يونايتد أمام برايتون الساعة التاسعة مساءً على استاد فالمر.

يدخل نادي وست هام يونايتد برغة قوية لحد النقاط الثلاث كاملة من أجل الارتقاء إلى المربع الذهبي والضغط على منافسه نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع، فيما يحتل فريق برايتون المركز السابع عشر برصيد 37 نقطة.

ويحتل نادي وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 58 نقطة بفارق بينه وبين البلوز 6 نقاط، ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز على نظيره برايتون لرفع رصيده إلى 61 نقطة ويقترب من تشيلسي وأيضا لتخطي ليفربول صاحب المركز 60 نقطة.

من ناحية أخرى اقترب فريق برايتون من الهبوط بشكل كبير ويسعى إلى حصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم ليبتعد عن فخ الهبوط، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 37 نقطة.

وتعد مباراة اليوم مهمة للغاية للفريقين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على حساب الآخر لتحسين مركز كلا منهما بالدوري.

وفي باقي المباريات يواجه فريق بيرنلي نظيره ليدز يونايتد الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة على استاد تيرف مور  ضمن منافسات الأسبوع الـ 36. ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز العاشر برصيد 50 نقطة أما فريق بيرنلي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة.

وفي مباراة أخرى يواجه فريق ساوثهامتون نظيره فولهام الساعة الرابعة عصرا على ملعب سينت ماري حيث يحتل ساوثهامتون المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة أما فريق فولهام يحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.
 

«فيرنر» يمنح تشيلسي فوزا ثمينا على وست هام في «البريميرليج»