المنتخبات تتأهب.. البدرى يجتمع بمعاونيه وغريب يتابع الدوري

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول

تتأهب الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية خلال الفترة الحالية للبطولات والتصفيات المختلفة ، حيث يظهر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا، عندما يعقد اجتماعاً مع معاونيه خلال الأسبوع الجاري لوضع برنامج إعداد جديد بعد تأجيل تصفيات كأس العالم إلي شهر سبتمبر المقبل بدلا من انطلاقها في يونيو المقبل.

في الوقت الذي يتابع فيه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي مباريات الدوري الممتاز من أجل حسم قائمة أحفاد الفراعنة قبل إعلانها رسميا الشهر المقبل والتي يشارك بها في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منتصف العام الجاري.

يستهل المنتخب المصري مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

كما يواصل منتخب الصالات بقيادة هشام صالح تدريباته استعداداً لبطولة كأس العرب التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 حتي 30 مايو الجاري.
ويلتقي المنتخب المصري خلال البطولة أمام البحرين والكويت وموريتانيا ضمن منافسات المجموعة الأولى ، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات المغرب والإمارات والسعودية وجزر القمر ، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلي الدور قبل النهائي.
البدرى يُعيد حساباته بعد قرار الفيفا