للتأكد من تطبيق الإجراءات.. استمرار الحملات على الشواطئ والمتنزهات بالإسكندرية

محافظة الإسكندرية تواصل الحملات على الشواطئ والمتنزهات والكافيهات  
محافظة الإسكندرية تواصل الحملات على الشواطئ والمتنزهات والكافيهات  

 

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على المتابعة المستمرة لجميع القيادات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء خلال أيام عيد الفطر المبارك بشأن الحد من التجمعات ومواجهة انتشار جائحة كورونا، لافتاً إلى أنه تم توجيه رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية بشن حملات مستمرة لمنع إقامة أية احتفالات أو فعاليات جماهيرية والغلق الكامل للحدائق والمتنزهات العامة والشواطئ، ومواعيد غلق المحلات والكافيهات في التاسعة مساء.  
 

وواصلت الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، اليوم، جولاتها طول الكورنيش لمتابعة الالتزام بقرارات الدولة، كما تفقدت الشواطئ بنطاق حي الجمرك ومنطقة أبي العباس للتأكد من مدي التزام المواطنين، وذلك بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، واللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك.  

 

وأكدت عازر أن المحافظة رفعت حالة الاستنفار والطوارئ القصوى بجميع أجهزتها التنفيذية والتنسيق مع المديريات المعنية. وأضافت أن جميع المسئولين متواجدين بالشارع على مدار اليوم لمتابعة تنفيذ الإجراءات لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية. 

 

من جانبه، أوضح اللواء جمال رشاد أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ الإسكندرية تم انتشار جميع مفتشي الإدارة المركزية وإدارات شواطئ الأحياء على شواطئ الإسكندرية البالغ عددها ٦٦ شاطئا من أبي قير شرقا حتى سيدي كرير غربا لأحكام السيطرة واخلاء الشواطئ من المواطنين. وأضاف أن هناك وعي جيد والتزام من قبل المواطنين بالقرارات وعدم النزول إلي الشواطئ، وتم التعامل الفوري مع أية تجمعات حاولت النزول إلى البحر أو الشواطئ والتأكيد على أهمية الالتزام بالقرارات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار جائحة كورونا.  

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي