تطهير 280 مسجدًا بعد صلاة العيد والجمعة بالمحلة 

تطهير 280 مسجدا بعد صلاة العيد والجمعة بالمحلة 
تطهير 280 مسجدا بعد صلاة العيد والجمعة بالمحلة 

وجه اللواء محمد عبد الوهاب السعدني رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اللجنة المشكلة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، بتنظيم حملات بالتنسيق مع المحاسب محمد صلاح سكرتير ديوان المحلة، بالمرور على المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والكافتيريات كل في نطاقه بمشاركة رؤساء الوحدات المحليه لمركز المحلة.


جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتفعيل دور اللجان الخاصة بالمرور على المحلات التجارية والمقاهي وخلافه للتأكد من مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا| حالتا وفاة و٣ إصابات بفيروس كورونا في سيناء


جدير بالذكر أنه تم خلال حملات الاسبوع الماضى رصد 296 محضر متنوع ( 158 محضر كمامه - 70 محضر اشغال طريق - 35 محضر بيئه - 23 محضر نظافه - 8 محاضر غلق - 2 تشميع ) 
كما استهدفت أعمال التطهير 280 مسجدا ( خاصة التى أقيمت بها صلاة التراويح و العيد والجمعة ) و16 موقف سيارات سرفيس و 16 مقر للوحدات المحليه و 150 شارع و 64 مقر للمصالح الحكومية.

وأكد رئيس المدينة أن حملات متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بخصوص الإجراءات الاحترازية مستمره بالتزامن مع أعمال التعقيم و التطهير، وأن جميع هذه الأعمال تهدف للحفاظ على صحة المواطنين و الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد مؤكدا على ضرورة استجابة المواطنين لهذه القرارات التي تساعد على مواجهة أزمة كورونا خلال هذه الفترة.