نائب محافظ الفيوم يوضح أهم المخالفات للإجراءات الاحترازية

الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم
الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم

قال الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، إنه يوجد اجتماعات مستمرة من كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ويوجد العديد من فرق المرور للتعامل على جميع أماكن المحافظة.

وأضاف نائب محافظ الفيوم، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج «الآن» المذاع عبر فضائية «اكسترا نيوز»، أن توجد مجموعة تمر على المنشآت السياحية ومجموعة تتابع تطبيق الإجراءات على النوادي ومراكز الشباب والمنشآت الرياضية، وحتى أن يوجد الزملاء فى وزارة الزراعة يتابعوا مسألة التعديات على الأراضي الزراعية والمباني التي يتم بناؤها دون ترخيص.

وأوضح الدكتور محمد عماد، أن درجة الاستعدادات في الاستقبال والطوارئ مرفوعة في جميع المراكز والمستشفيات، كاشفا أنه يوجد مرور على تواجد الأطباء وتقديم الخدمات الطبية للمرضى، كما أن الأطباء تدعي الأشخاص إلى التوجه لجميع مراكز تلقي التطعيم، من داخل المراكز التي تحددها وزارة الصحة بالمحافظة.
 
وتابع الدكتور محمد عماد، إلى أن يوجد بعض حملات التطعيم المتحركة في بعض مراكز الشباب ومجالس المدن، وحتي أن توجد جولات ميدانية للساعة التاسعة في الجهاز التنفيذي بالكامل حتي يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية في الغلق في الموعد، وعند وجود اى مخالفة يتخذ فيها الإجراء المستحق على الفور.
 
وأكد عماد، أنه يوجد استجابة كبيرة من المواطنين لجميع الإجراءات التي تتخذها الدولة، ويوجد عدد بسيط من المقاهي التي تخالف موعد الإغلاق، فهنا يتم الاتخاذ القانونية فورا.

وأشار نائب محافظ الفيوم، إلى أن توجد غرفة عمليات مركزية توجد في ديوان عام المحافظة، ممثلة من جميع الجهات وشركات المرافق والكهرباء والمياه ومديرية الري وغيرها، وعلى نطاق كل مركز توجد غرفة مشكلة.