خلال أيام العيد .. رفع كفاءة منظومة النظافة وحملات إشغالات وتوعية في الجيزة

رفع منظومة النظافة حملات اشغالات وتوعية في الجيزة
رفع منظومة النظافة حملات اشغالات وتوعية في الجيزة

 

تستمر محافظة الجيزة، ممثلة في الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، والأجهزة التنفيذية باستمرار أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة والتجميل نطاق شوارع وميادين المحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك. وتم المرور الميداني على جميع نقاط تجميع القمامة والمخلفات ورفعها، كما تم الحفاظ على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

إنقاذ مصابة بـ «كورونا» بعد ولادة قيصرية بمستشفى سوهاج العام

وتم المرور الميداني على الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة للتواجد بالمرور الميداني من رجال الأحياء والمدن والمراكز للتأكيد على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
وشملت الحملات استيقاف سيارات النقل الجماعي للتأكد من إلتزام المواطنين من ارتداء الكمامة، وكذلك تم المرور الميداني لرصد الكافيهات والمقاهي المخالفة والتي لاتلتزم بقرار الحظر والغلق المقرره من الحكومة، والتي تقدم الشيشه للمواطنين.
وتم خلال الحملات تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، وتم غلق وتشميع المحال التجارية والمقاهي والمطاعم المخالفة للقانون.

وكلف اللواء أحمد راشد رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتأهب الكامل لرفع كفاءة النظافة والتجميل بجميع القطاعات بنطاق محافظة الجيزة، تزامنًا مع أول أيام عيد الفطر المبارك، ومتابعة المرور الميداني على الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية، لإعادتها لمكانتها السابقة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي