مراجعة في اللغة العربية والإنجليزية والعلوم لطلاب الـ 3 الإعدادي | فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشرت قناة مدرستنا فيديو ، لطلاب الصف الثالث الإعدادي،عن كيف تطور دور المرأة في العمل الوطني؟ .. تعرّفوا طلابنا الأعزاء، على مراحل تطور دور المرأة في العمل الوطني، من خلال الفيديو التالي، من درس "الحياة النيابية والحزبية ودور المرأة في العمل الوطني"، في مادة الدراسات الإجتماعية.


https://fb.watch/5tveLcNRtX/


كما اتاحت قناة مدرستنا ، لطلاب الصف الثالث الإعدادي،مراجعة علي قاعدة الماضي التام، أو "Past Perfect"، من خلال الفيديو التالي، مع شرح القاعدة والكلمات الدالة عليها، وذلك من درس اليوم "Animal Stories"، في مادة اللغة الإنجليزية.

https://fb.watch/5tvik0zbyf/


ووضحت قناة مدرستنا ، في فيديو أخر لطلاب "الصف الثالث الإعدادي"، ماهي فروض مندل لتفسير نتائج تجاربه، راجعوا معنا على تلك الفروض مع تطبيق تلك الفروض على صفة لون بذور البازلاء، من خلال الفيديو التالي، من درس "المبادئ الأساسية للوراثة"، في مادة "العلوم".


https://fb.watch/5tvmr_ObwQ/



وقالت قناة مدرستنا، لطلاب الصف الثالث الإعدادي"، أن العالم النمساوي جريجور مندل، يعد هو مؤسس علم الوراثة .. تعالوا نتعرف عليه أكثر "بالإضافة إلى سبب اختياره لنبات "البازلاء" لدراسته واختباراته العلمية، وذلك من خلال الفيديو التالي، من درس "المبادئ الأساسية للوراثة"، في مادة العلوم.

https://fb.watch/5tvqJeZjKp/



واليكم طلاب "الصف الثالث الإعدادي"، التعرف على أهم اللغويات ومواطن الجمال المُختلفة والمُبدعة، مع الشرح من نص "حب الوطن" شاهدوها من خلال الفيديو التالي، في مادة "اللغة العربية".

https://fb.watch/5tvuhtW8dx/

وفي حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من اللينك ده:
https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw