انفراجة فى أزمة وديات المنتخب الأولمبى

شوقي غريب
شوقي غريب

 

يشعر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بالتفاؤل قبل مشاركة أحفاد الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المقرر لها منتصف العام الجاري.

 

ويستهل المنتخب المصري مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.


 وبالرغم من عدم تمكن الجهاز الفني للمنتخب من الإتفاق علي مباريات ودية حتي الآن خلال فترة الإعداد الأخيرة ، إلا أن شوقي غريب شدد علي أن يتوقع أن يشهد الأسبوع المقبل انفراجة بشأن المفاوضات الجارية مع بعض المنتخبات الأوروبية واللاتينية علي خوض وديتين خلال نهاية شهر مايو أو أوائل شهر يونيو المقبل، مشيراً إلي أن فترات إعداد المنتخبات جميعاً تمر بأزمات بسبب جائحة كورونا.


وأضاف  شوقي غريب أن هناك عناصر من لاعبي المنتخب يقدمون مستوي متميزاً منذ فترة وهناك لاعبون آخرون استعادوا مستواهم مؤخراً وهو ما يؤكد مدي اهتمام اللاعبين بالبحث عن شرف ارتداء تيشيرت المنتخب خلال الأولمبياد.


ووجه المدير الفني رسالة متكررة إلي لاعبيه بأهمية التركيز داخل وخارج الملعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة والتي تشهد الاستقرار علي قائمة أحفاد الفراعنة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والتي سيتم إرسالها الشهر المقبل.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي