بالفيديو| مراجعة علوم ورياضيات لـ6 ابتدائي وإنجليزي ودراسات للصف الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشرت قناة مدرستنا، لطلاب الصف السادس الابتدائى فيديو عن الخصائص المميزة للكائنات الحية القيام بعملية الإخراج، والتى تسمى فى عالم النبات عملية النتح...تعرفوا معنا على مفهوم عملية النتح عند النباتات من خلال التجربة التالية، من درس " امتصاص و انتقال الماء والأملاح المعدنية فى النبات" فى مادة "العلوم".
https://fb.watch/5tsWbBBccO/


وإليكم طلاب "الصف السادس الابتدائى"، فيديو عن شرح درس "حل المتباينة من الدرجة الأولى فى مجهول واحد" فى مادة "الرياضيات"، إليكم أحد أهم الأمثلة "أوجد مجموعة حل المتباينة"، شاهدوا خطوة بخطوة من خلال الفيديو التالى.

https://fb.watch/5tt5vjL3bT/



كما نشرت قناة مدرستنا، لطلاب الصف الرابع الابتدائي، فيديو آخر عن الحدث إما أن يكون مؤكداً أو ممكناً أو مستحيلاً.. تعرفوا معنا على أنواع الحدث بالتفصيل وبعض الأمثلة عليه، من درس " الاحتمال" فى مادة "الرياضيات" من خلال الفيديو التالى.

https://fb.watch/5ts-4KQ1v2/


وأتاحت قناة مدرستنا فيديو آخر لطلاب "الصف الخامس الابتدائى" عن أهم الـ "phonics time" من درس "At the planetarium" فى مادة "اللغة الإنجليزية"، لتتعرفوا على طريقة النطق الصحيحة للحروف، تدربوا عليها من خلال الفيديو التالى.

https://fb.watch/5tt2kK-c9h/


ووضحت قناة مدرستنا لطلاب الصف الخامس الابتدائى: يُعدُّ صلاح الدين الأيوبي من أبرز القادة المسلمين على مر التاريخ وهو مؤسس الدولة الأيوبية.. تعرفوا معنا على القائد صلاح الدين الأيوبى و نشأتة، من درس "صلاح الدين الأيوبى الدولة الأيوبية" فى مادة "الدراسات الاجتماعية"، من خلال الفيديو التالى:

https://fb.watch/5ttaWe-8Xj/

وفي حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من اللينك:
https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw