جماهير مانشستر يونايتد تمنع حافلة ليفربول من الوصول لـ«أولد ترافورد»| صور

جماهير مانشستر يونايتد تقطع الطريق على حافلة ليفربول
جماهير مانشستر يونايتد تقطع الطريق على حافلة ليفربول

 

قام مشجعو مانشستر يونايتد، بمنع وصول حافلة فريق ليفربول إلى ملعب «أولد ترافورد»، قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن اللقاء كان من المقرر إقامته يوم 3 مايو الماضي إلا أنه تم تأجيله ليوم 13 مايو، بسبب احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد واقتحامهم أرضية ملعب «أولد ترافورد» بعد اشتباكات عنيفة مع الشرطة واقتحام أكثر من 100 مشجع أرضية الملعب للاحتجاج على عائلة جليزر المالكة للنادي.

 

 

ومنع مشجعو مانشستر يونايتد حافلة فريق ليفربول في طريقهم إلى «أولد ترافورد» في محاولة لإعادة جدولة المباراة مرة أخرى.

وأفادت أنباء عن تحطم إطارات الحافلة عقب وصول الشرطة إلى مكان الحادث.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد وصل إلى ملعب أولد ترافورد، قبل 6 ساعات كاملة من مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، تجنبا لاحتجاجات جماهيرية تهدد المباراة.

وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد على ملعبه أمام ليستر سيتي الثلاثاء بدون مشاكل بعد أن حال الحضور الأمني الكثيف ووضع الحواجز حول ملعب أولد ترافورد دون وصول مشجعين لا يحق لهم الحضور بسبب قيود فيروس كورونا.

وطالت الاحتجاجات السابقة التي أوقفت مباراة ليفربول، الفندق الذي يقيم فيه اللاعبون لتناول الطعام والاجتماعات والراحة قبل المباريات.

لكن يبدو أن يونايتد تخلى عن الطقوس المعتادة قبل المباريات حيث أظهرت صور نشرتها صحيفتا ذا صن ومانشستر إيفنينغ نيوز، على الإنترنت، العديد من اللاعبين لدى وصولهم مبكرا لملعب أولد ترافورد.

وتدعو الاحتجاجات عائلة غليزر للتخلي عن ملكيتها للنادي الذي اشترته في 2005.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي