حدائق ومنتزهات القليوبية مغلقه في أول أيام عيد الفطر.. صور 

حدائق ومنتزهات القليوبية مغلقه
حدائق ومنتزهات القليوبية مغلقه

قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بغمر الحدائق والمتنزهات العامة بالمياه، ومنع تواجد المواطنين بداخلها، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

ووجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمتابعة المسطحات الخضراء والحدائق بكافة مدن وقرى المحافظة، وتم غمرها بالمياه ووجود خدمات من قسم الحدائق والإشغالات والشرطة.

وشدد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على رؤساء المدن والاحياء بضرورة رفع درجة الاستعدادات القصوى وذلك بالتنسيق بين كل من مديريات الصحة والتموين والطب البيطري لاتخاذ كافة التدابير الوقائية استعداداُ لاستقبال شم النسيم وأعياد الربيع ، فضلاً عن تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية: غلق 17 مقهى وتحرير 34 محضر مخالف لمواعيد الغلق

ومن جانبه أكد محافظ القليوبية على كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن إرتداء المواطنين للكمامات الطبية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مناشداً جموع المواطنين بالالتزام بتنفيذ تلك القرارات حفاظا على الصحة العامة، مضيفا الى انه اصدر تعليماته لرؤساء المدن والاحياء بغلق كافة الحدائق والمتنزهات العامة خرصا على سلامه وصحة المواطنين خلال اعياد الربيع.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي