البنوك: تغذية ماكينات الصراف الآلي خلال إجازة عيد الفطر 2021 

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 قالت البنوك العاملة في السوق المحلية، إنها تقوم، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك 2021.

اقرأ أيضاً |

مصروفات لا تدفعها عند سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي

وأكدت البنوك العاملة في مصر، والتي يبلغ عددها نحو 38 بنكا تمتلك ما يتجاوز ال14.918 ألف ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.
وأوضحت البنوك العاملة في السوق المحلية، أنها مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ 14.9 ألف ماكينة، وأنه يتم متابعة عمل الماكينات على مدار اليوم.
وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، إن ماكينات الصراف الآلي، التي تمتلكها وموزعة على مختلف أنحاء محافظات الجمهورية تعمل بكل كفاءة خلال إجازة القطاع المصرفي اليوم الخميس 13 مايو 2021، اول أيام عيد الفطر المبارك.
ووفقا لأحدث تقرير للبنك المركزي المصري، تمتلك البنوك العاملة في السوق المحلية، نحو 14.918 ألف ماكينة صراف آلي منتشرة على مستوى الجمهورية، والتي تعمل بكل كفاءة على مدار الساعة لخدمة المواطنين.
وأكد البنك المركزي المصري، ارتفاع الإقبال على استخدام وسائل وقنوات الدفع الإلكترونية خلال الفترة الماضية، بما يتماشى مع رؤية وأهداف البنك المركزي للتحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على أوراق النقد.
لا يتوفر وصف للصورة.