تحت رعاية الرئيس السيسي..

هلال «إبداع 3» يظهر في العيد.. ​​​​​​​المواهب تتسابق لعرض أعمالها

رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية

 ياسر عبد العزيز
 
 وزير الشباب والرياضة يتابع بنفسه..  و"30 مايو"  الموعد النهائي للتقديم 

رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم: وصول الحملة الترويجية لكل المحافظات خطوة على طريق النجاح 

تزامنا مع "هلال" عيد الفطر المبارك، "هل هلال" مهرجان إبداع الثالث لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار فكر الدولة المصرية الحديثة التي تبحث دائما عن اكتشاف الموهوبين والمبدعين في كل المجالات.

وترعى مؤسسة "أخبار اليوم" العريقة المهرجان من هلال الحملة الترويجية "الإعلامية والإعلانية" الخاصة به في إطار تبنيها للمشاريع الوطنية الهادفة باعتبارها واحدة من أبرز قلاع الصحافة والاعلام على مر التاريخ.

اقرأ أأيضاً | شبانة: مهرجان «إبداع 3» يساهم فى بناء الإنسان المصري 

ويتضمن مهرجان "إبداع"، التنافس بين الموهوبين من الشباب والفتيات في 12 مجالا مختلفا، هي: التمثيل، والغناء، والعزف، والمراسل الإذاعي والتليفزيوني، والإنشاد الديني والترانيم، والأفلام القصيرة، والفنون التشكيلية، والابتكارات العلمية، والشعر، ولأول مرة: الموال الشعبي، والتعليق الرياضي، والمهارات الحركية.

كما تشمل فعاليات المهرجان 3 مراحل وهي:

المرحلة الأولى : يتم خلالها تقديم الأعمال الخاصة بالمسابقة "أون لاين" وفقا للشروط على الموقع الرسمي للمهرجان وتم بدء استقبال الأعمال اعتبارا من أول مايو الجاري وتستمر عملية استقبال الأعمال حتى يوم 30 مايو 2021 آخر موعد لاستقبال أعمال المتسابقين. 

المرحلة الثانية: تصفية الأعمال المتقدمة للمهرجان وتصعيدها للمرحلة النهائية من خلال لجنة المشاهدة لكل مجال، وتصعيد 120 متسابقا، بواقع 5 متسابقين لأعضاء مراكز الشباب و5 متسابقين لأعضاء الأندية الرياضية، فى كل مجال.

المرحلة الثالثة: التحكيم النهائي من لجان التحكيم باستديو خاص بالمهرجان وسيتم إذاعتها "القاهرة والناس" في 14 حلقة ويقوم المنتج المنفذ هشام سليمان بالتجهيز للتصوير المبهر للحلقات والتجهيز للمراحل الأولية للتصوير عقب الانتهاء من مراحل انتقاء الأعمال وتصفيتها من خلال كوكبة من الخبراء والنجوم والمشاهير والمحكمين.

ويصل إجمالى جوائز المهرجان مليون و800 ألف جنيه، بواقع 30 ألف جنيه للمركز الأول و25 ألف جنيه للمركز الثاني و20 ألف جنيه للمركز الثالث، ومن المقرر أن يصل إجمالى الفائزين 72 فائزا بواقع 3 فائزين من مراكز الشباب ومثلهم في الأندية الرياضية وذلك في 12 مجالا.

كما واصلت مؤسسة "أخبار اليوم" في إطار توجيهات الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس الإدارة، الحملة الترويجية لمهرجان "إبداع" من خلال مختلف وسائل الإعلام وإعلانات "الأوت دور" والسوشيال ميديا.

ووصلت الحملة إلى كل محافظات مصر وبدأ الآلاف من الموهوبين والمبدعين يتفاعلون مع المشروع الوطني العملاق ويتسابقون فى تقديم أعمالهم.

فيما يقول المهندس فريد نور الدين المسئول عن حملة السوشيال ميديا والتسويق، إن أعمال المتسابقين تحمل أعمال مبهرة فى مختلف المجالات وهى دلالات على أن المهرجان سوف يفرز مواهب حقيقية تكون على قدر الحدث الكبير.

من جانبه يقوم د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه من خلال كتيبة العمل المتكاملة بوزارة الشباب والرياضة والتى تقودها نجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والترويجية، وعلاء الدسوقي مدير عام البرامج الثقافية والترويجية بالوزارة، ومحمد الشاذلى مدير إدارة الإعلام بالوزارة ومعهم مجموعة من الكوادر والكفاءات بالوزارة من أجل ظهوره بالشكل الأفضل.

وعلى صعيد متصل أكد الكاتب الصحفي احمد جلال أن الحملة الترويجية لـ"إبداع 3" وصلت إلى كل المحافظات وذلك من خلال عدد الزيارات الضخم الذي رصدته المنصة الرسمية للمهرجان والموقع الإلكتروني الخاص ببث ومتابعة الأخبار.

وأكد: "انتشار الحملة بهذا الشكل يعطي دلالات على أن هناك تجاوب غير مسبوق من الموهوبين والمبدعين الباحثين عن الفوز بالمراكز الأولى".

وشدد على أن اتساع قاعدة المشاركين من كل المحافظات هى خطوة رائعة على طريق النجاح، موجها الشكر إلى منظومة النجاح بالمهرجان سواء من وزارة الشباب والرياضة أو "أخبار اليوم" على الجهد المبذول والتفاني فى العمل وهو الأمر الذي أسفر عن مردود سريع ورائع.

وأشاد أحمد جلال بالاستراتيجية المنظمة والمرتبة التي يضعها د.اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تنفيذ مهرجان "إبداع"، وحرص الوزير على النجاح والوصول إلى أعلى مستوى من المضمون والشكل وهو الأمر الذى ينعكس بالإيجابية على كل مراحل المهرجان. 
 

http://APPLY.EPDAA.COM