تحسين البنية التحتية للمواصلات وتعزيز إنعاش الريف| صور

صورة جوية لسيارات تسير على جسر بايتا - تصوير: وانغ هوا بين من
صورة جوية لسيارات تسير على جسر بايتا - تصوير: وانغ هوا بين من

يعتبر النقل الشريان الرئيسي للتنمية الاقتصادية، كما يعد تعزيز بناء البنية التحتية المواصلات في الريف مفتاحا لازدهار الصناعات الريفية. وفي السنوات الأخيرة، عملت الصين باستمرار على تحسين البنية التحتية للمواصلات، وتحسين شبكة النقل لديها، وربط المدن بالمناطق الفقيرة والمناطق الجبلية النائية من خلال وسائل النقل الحديثة الشاملة التي عززت إلى حد كبير العلاقات الاقتصادية والثقافية وتبادل المواد بين المدن والأرياف والتي تعرف باسم "الطريق السريع لإنعاش الريف".
 
سيارات تمر على مزارع الشاي الخضراء المفعمة بالحيوية على طول طريق شينخه السريع في محافظة لانغشي بمقاطعة آنهوي في 9 مايو عام 2021. وكأنها تسير في لوحة فنية جميلة. وفي السنوات الأخيرة، عززت محافظة لانغشي في مقاطعة آنهوي بناء الطرق الريفية مما أدى باستمرار إلى تحسين بيئة المعيشة في الريف، ودفع تنمية الصناعات مثل زراعة الشاي والسياحة الريفية بشكل فعال، وتعزيز تنشيط الريف في العصر الجديد. (التصوير: شيويه هنغ تشي من pic.gmw.cn)
 


سيارات تسير على الطريق السريع الدائري لمدينة قانتشو في مقاطعة جيانغشي في 7 مايو عام 2021 (التصوير: هو جيانغ تاو من pic.gmw.cn)

 صورة جوية للطريق هانغتشو رويلي السريع تم التقاطها في مدينة هوانغشان بمقاطعة آنهوي في 26 إبريل عام 2021 (التصوير: شي يا ليه من pic.gmw.cn)

 
سيارات تسير على جسر ووليانغشان العابر لوادي يانشيقوه في بلدية تشونغتشينغ في 25 إبريل عام 2021 (التصوير: يانغ مين من pic.gmw.cn)


 
صورة جوية لسيارات تسير على جسر بايتا الواقع في مدينة تايتشو بمقاطعة تشجيانغ تم التقاطها في 25 إبريل عام 2021 (التصوير: وانغ هوا بين من pic.gmw.cn)