برج الجدي اليوم.. تتمتع بعلاقات جيدة مع رؤسائك في العمل

ارشيفية
ارشيفية

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم 13 مايو 2021 ، بحسب خبراء الابراج.

وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهنى

تتمتع بعلاقات جيدة مع رؤسائك في العمل تجعلهم يثقون فيك بشكل كبير، وهو ما يثير غيرة بعض زملائك، فاحذر من المكائد المدبرة التى تهدف لتشويه صورتك أمام مديريك.

على الصعيد العاطفى

أحيانا تكون السعادة في الأمور العادية التى تعيشها، والتى لا نشعر بجمالها إلا بعد فقدانها، لذلك تقبل شريك حياتك كما هو، فشعوره بأنك غير راضٍ عنه سيجعله يبتعد عنك، وهو ما ستشعر بقيمته لاحقًا.

والجدي من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكلاسيكية والطموحة للغاية، ويعد مواليد أبراج «برج العذراء، و برج الثور، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الجدي، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الأسد ، و برج الجوزاء ، وبرج القوس ».

ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية ، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج غير العاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامة، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة، فبرج الجدي من الأبراج غير المرنة في التعامل مع الآخرين، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي فهي حاول أن تعبر عن مشاعرك ، وان تترك وقت لعائلتك ، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل ، ويجب أن تنفتح عن العالم ، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها .

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي