كل سنة وانت طيب يا ريس.. ومصر بخير

تهانى للسيسى من الملوك والقادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

 

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس اتصالاً هاتفياً من الرئيس الجزائرى عبدالمجيد تبون وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك معرباً عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بدوام الاستقرار والتقدم.


ومن جانبه، أعرب الرئيس عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية متمنيا» للشقيقه الجزائر حكومة وشعباً كل السلام والازدهار.
كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التونسى قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنياً لتونس الشقيقة كل سلام وأمن واستقرار.


ومن جانبه أعرب الرئيس التونسي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس عبدالفتاح السيسى متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل تقدم وازدهار وسلام.
كما تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس اتصالاً هاتفياً من الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب العاهل البحريني عن خالص تمنياته لمصر، قيادةً وشعباً، بكل الخير والاستقرار والتقدم بمناسبة عيد الفطر المبارك.


من جانبه أعرب الرئيس عن خالص تقديره لملك البحرين على تهنئته الكريمة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والخير والبركات.
كما تلقى الرئيس السيسى اتصالاً هاتفياً من الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا لمصر وشعبها دوام الاستقرار والتقدم، وقد أعرب الرئيس عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً للأردن الشقيق حكومة وشعباً كل التوفيق والإزدهار».

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي