معلول يوجه ضربة قوية لموسيماني قبل مواجهة الأهلي وصن داونز

علي معلول
علي معلول

 

يستضيف النادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة الدولي يوم السبت 15 مايو الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسابق الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الزمن من أجل تجهيز الظهير الأيسر التونسي علي معلول، المصاب منذ فبراير الماضي، من أجل مواجهتي صن داونز، إلا أن المؤشرات الطبية تشير إلى صعوبة لحاقه بمباراة الذهاب.

 

ويغيب علي معلول عن الأهلي منذ فبراير الماضي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية أمام بايرن ميونخ الألماني بكأس العالم للأندية.

 

وكشفت المؤشرات الطبية بالأهلي صعوبة لحاق علي معلول بمواجهة الذهاب أمام صن داونز، على أمل اللحاق بمواجهة الإياب في 22 مايو الجاري، وهو ما صرح به سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في وقت سابق بأن الظهير الأيسر التونسي قد يسافر في رحلة العودة.

 

ويحاول الجهاز الطبي تجهيز معلول لمواجهة بطل جنوب إفريقيا واللحاق بلقاء العودة على أقصى تقدير لكن هناك تخوف لدى الجهاز الفني من الدفع به وهو غير مكتمل الجاهزية ما قد يسبب تفاقم الإصابة.

 

ويحسم الأهلي موقف معلول في غضون الأيام القليلة المقبلة لكن حتى الآن لم يشارك اللاعب في المران الجماعي وهو ما يصعب من فرص الاعتماد عليه خصوصا وأنه غير مكتمل الجاهزية بدنيا وليس فقط طبيا.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي