أعلنت رئيسة الوزراء النرويجية إيرنا سولبرج أن بلادها لن تستأنف استخدام لقاح "أسترازينيكا" المضاد لفيروس كورونا في تطعيم السكان، وستستمر في تعليق استخدام لقاح "جونسون آند جونسون".
اقرا ايضا|ما نعرفه عن لقاح سبوتنيك لايت ذو الجرعة الواحدة
وقالت سولبرج في مؤتمر صحفي عقدته إن "النرويج لن تستأنف استخدام لقاحات كورونا التي تصنعها شركة AstraZeneca، في حين أن استخدام لقاح Johnson & Johnson سيبقى معلقا"، وذلك وفقا لما نشرته وكالة أنباء "رويترز".
وأوصت لجنة عينتها الحكومة باستبعاد اللقاحين من برنامج التطعيم النرويجي بسبب مخاطر الآثار الجانبية التي قد تنتج عنهما.

رسائل «البيت الأبيض» تتجاوز الإسكان.. خطوة أربكت المشهد السياسي الأمريكي
ارتفاع حصيلة زلزالين ضربا فنزويلا إلى 188 قتيلًا
ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية يحل محل اليونيفيل في لبنان





