أكد الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، أن الالتزام بـ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة في غاية الأهمية في ظل جائحة كورونا.
اقرا ايضا .. رفع 13 طن قمامة.. ومتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا بالباجور
وأضاف "عيد"، في مداخلة هاتفية في ، برنامج "اليوم"، المذاع عبر شاشة إكسترا نيوز، مساء اليوم الأربعاء، أن انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا في مصر نتيجة الاجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.
وأوضح " رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان"، أن الهند هى متصدرة المشهد وكل يوم ما يقرب 400 ألف حالة جديدة يتم اكتشافها في الهند، لافتا إلى أن إيران تحتل المركز الأول في المنطقة والـ 12 عالميا، مؤكدا أن الدولة المصرية لديها سيطرة على الموجة الحالية من كورونا، والإصابات في إطار الممكن السيطرة عليه.

أمين عام المؤتمر الدائم للفدرالية: الاتفاق اللبناني الإسرائيلي يمهد لمعاهدة سلام
الحناوي: اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل يعيد تحريك مسار وقف إطلاق النار
خبير: الخلاف حول مضيق هرمز قد يعقّد المفاوضات الأمريكية الإيرانية





