أب يقتل ابنته بسبب تنظيف المنزل بالقناطر الخيرية 

جثه
جثه

 

شهدت قرية عرب أبو الغيط بمركز القناطر الخيرية حادثًا ماساويًا، حيث قام أب بالتعدى بالضرب على ابنته 14 عامًا، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب تكاسلها عن تنظيف المنزل.

تحرر المحضر اللازم وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق التى أمرت بندب الطب الشرعى لمعاينة الجثة والتصريح بالدفن بعد ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم على ذمة التحقيقات. 

اقرأ أيضا|الطباخ ينهى خلافاته الأسرية بقتل جاره
تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القيوبية إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية بتلقيه بلاغًا من م . أحمد  19 سنة حلاق يفيد بمصرع شقيقته "ف.احمد " 14 سنة بقرية عرب أبوالغيط دائرة المركز .

أخطر اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية وانتقل على الفور العميد خالد محمدى رئيس المباحث والعقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى .

وتم تشكيل فريق بحثى بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، وكشفت التحريات أن الأب منفصل عن زوجته منذ فترة و الفتاه تعيش مع والدها "ا محى " وشهرته أحمد 41 عاما نجار مسلح مقيم عرب أبوالغيط وبالكشف الجنائى تبين أن الأب متهم فى 17 قضية مخدرات وسرقة ومشاجرة واغتصاب وسلاح نارى ومقاومة سلطات وهارب من المراقبة.

كما توصلت التحريات إلى أن الفتاه كانت تقيم لدى والدتها بداية من شهر رمضان وحضرت إلى منزل والدها قبل وفاتها بـ 72 ساعة  وطلبها لتنظيف المنزل ولتكاسلها وعدم الانصياع لأوامره اعتدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتمكنت وحدة مباحث مركز القناطر الخيرية من القبض على الأب وبمواجهته أمام النيابة العامة أقر بالواقعة وأمرت بحبسه.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي