فترات مفتوحة و«تريند العيد» فى احتفال الإذاعة

 أم كلثوم  -   عبدالحليم حافظ  - فايزة أحمد
أم كلثوم - عبدالحليم حافظ - فايزة أحمد

كما تحتفل الإذاعة بعيد الفطر عبر شبكاتها المختلفة فتقدم شبكة البرنامج العام عبر فتراتها المفتوحة خلال اليوم حوارات ذات صلة ومشاركات هاتفية واستقبال التهنئة من المتصلين وشخصيات عامة وفنانين ورياضيين وصحفيين. كما تتناول الفقرات طوال أيام العيد مظاهر ودلالات احتفال المصريين بعيد الفطر المبارك. 

وتقدم إذاعة صوت العرب صباحا طوال أيام عيد الفطر المبارك فترة «صباح الخير يا عرب» وفقرات عن الاحتفال بالمناسبة كما تقوم بتطويع برامجها للحديث عن العيد وحصاد رمضان ومنها: تفانين العيد ومطبخ العيد ويومك سعيد، كما تذيع فى السهرة حفلات لأم كلثوم وفايزة أحمد وعبد الحليم حافظ.. وتحتفل إذاعة الشرق الأوسط بعيد الفطر عبر لقاءات مع النجوم والفنانين وأبرز أخبار السوشيال ميديا من خلال برامج «تريند العيد، نجوم العيد، نيولوك عيد»، وحوارات متنوعة للحديث عن مظاهر العيد فى العديد من البلدان.. وتتم إذاعة عدد من أغانى العيد طوال اليوم واستقبال التهنئة من المستمعين.

وتقدم إذاعة الشباب والرياضة فترات مفتوحة خلال إيام العيد منها نهار العيد والعيد من أوله ونجوم العيد وتقوم باستقبال تهانى المستمعين، هذا إلى جانب تقديم فترات رياضية وتستضيف نجوم الرياضة والأعياد والإعداد للمباريات التى تتخلل عيد الفطر. تقدم الشبكة الثقافية فقرات مفتوحة تدور حول مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتبث خلال اليوم مقطوعات موسيقية مختلفة وأغانى العيد.

تحتفل شبكة الإذاعات الموجهة بلغاتها المختلفة عبر برامجها وحوارات حول عيد الفطر المبارك ومظاهر الاحتفال به فى مصر والعالم الإسلامي.. تقدم شبكة الإذاعات الإقليمية احتفالية بعيد الفطر عبر إذاعتها المختلفة وتستقبل التهنئة من جميع المحافظات كما يتم عرض فترات مفتوحة على مدار اليوم واستضافة مسئولين على الهواء وتغطية للاحتفالات فى المحافظات المختلفة.