هل يرحل الشحات وأفشة لصن داونز فى صفقة تبادلية؟ تقرير أفريقى يكشف الحقيقة

الشحات وأفشة
الشحات وأفشة

كشفت تقارير صحفية عن نية نادي صن داونز الجنوب أفريقى بالاستعانة بلاعبى الأهلى لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة .


وكشفت صحيفة "thesouthafrican" الجنوب أفريقية أن صن داونز يتجه لجلب نجوم من الخارج حيث تم رصد عدد من اللاعبين يأتي على رأسهم حسين الشحات لاعب الأهلي وكيجان دولي لاعب مونبيليه ولويس ميكويسوني لاعب سيمبا.


وأضافت الصحيفة، أن إدارة صنداونز تريد إعادة الثنائي كيجان دولي نجم الفريق السابق والذي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا مع الفريق وإعادة نجم سيمبا الحالي لويس ميكويسوني والذي يقدم مستويات لافتة في النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك نجومًا من صنداونز قد يغادرون من الفريق مثل جاستون سيرينو وبانجالي سوماهورو، بينما سيتعين على إدارة "البرازيليين" القتال من أجل الحفاظ على خدمات المهاجم بيتر شالوليلي.

وكشفت تقارير أخرى أن صن داونز قد يضطر لإدخال بعض اللاعبين فى صفقات تبادلية مثل سيرينو جناح الفريق لتقليل النفقات فى ظل محاولة النادى الجنوب أفريقى لترشيد الصرف خلال المرحلة القادمة.

ويتطلع النادى الجنوب أفريقى يتطلع لإجراء صفقة تبادلية مع النادي الأهلي بالحصول على خدمات الثنائي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات  ضمن 5 لاعبين في قائمة أولوياته استعدادا للموسم الجديد والموافقة على إجراء صفقة تبادلية بمنح المارد الأحمر اللاعب الأوروجواياني جاستون سيرينو.

اقرأ أيضا|| «سيرينو» عن مواجهة الأهلي: نهائي مبكر