ننشر تفاصيل أزمة «رونالدو» مع زملائه

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

تشهد العلاقة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وبين  بزملائه في صفوف البيانكونيري  توتر شديد خلال الفترة الأخيرة.

وأشارات صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، إلى إن كريستيانو رونالدو أصبح معزولًا في غرفة الملابس، حيث يعتقد زملاؤه أنه حصل على الكثير من الحرية، مضيفة أن علاقة رونالدو بزملائه في الفريق لم تعد جيدة كما كانت قبل عدة أشهر.

 

وأكدت الصحيفة أن «رونالدو»  لم يتدرب مع الفريق  في اليوم التالي لهزيمة يوفنتوس أمام ميلان 3-0، حيث زار مصنع فيراري رفقة «أندريا أنيللي» رئيس النادي «وجون إلكان» المدير التنفيذي،  كما غاب رونالدو عن بعض التدريبات هذا الموسم لأسباب الرعاية، وهو ما دفع زملاءه للتفكير في أنه ليس من العدل أن يُعامل كريستيانو بشكل مختلف عن اللاعبين الآخرين.

 

وكانت أنباء قد ترددت عن أن الموسم الجاري سيكون الأخير لرونالدو بقميص يوفنتوس، إذا فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وارتبط اسم رونالدو بالانتقال لأكثر من نادٍ أبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وسبورتنج لشبونة.

ويعد هذا الموسم هو الأسوء لنادي  «يوفنتوس» بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، وخسارة لقب «الكالتشيو» بعد احتكار 9 مواسم، كما بات مهددًا بالغياب عن دوري الأبطال في الموسم المقبل.

أقرا ايضاً|

كريستيانو رونالدو يقرر الاعتزال في سبورتينج لشبونة

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي